samedi 23 juin 2012


2 commentaires:

  1. لكل من يرغب في التقدم بمطلب في الحركة الانسانية تقريب ازواج او حالات انسانية عليه تعمير المطبوعة الخاصة بكل وضعية واضافة الوثائق المدعمة وتقديمها للنقابة الاساسية في اجل لا يتجاوز 14جويلية 2012 وكدلك بالنسبة للمناقلات يجب ان تكون ممضاة من الادارتين الجهويتين .
    فالنقابة العامة لاتقبل اي مطلب يقدم اليها مباشرة ولاتتم دراسة الا المطالب الواردة عن طريق النقابات الجهوية
    فالرجاء من الزميلات والزملاء التقيد بهده الاجراءات حتى لايحرم اي كان من المشاركة في الحركة الانسانية .
    مع خالص الشكر والامتنان

    RépondreSupprimer
  2. إلى السادة أعضاء النقابة العامة للتعليم الأساسي

    لقد قامت المندوبيات الجهوية بالنسبة لأساتذة التعليم الثانوي بإصدار مطبوعات تتعلق بالترقية الآلية طبقا لما تم الإتفاق حوله خلال جلسات التفاوض وهي متواجدة على شبكات التواصل الإجتماعي.

    بالنسبة للمعلمين متى يتم إصدار هذه المطبوعات بخصوص الترقية الآلية لأصحاب الشهائد العليا والمتحصلون على رتبة معلم تطبيق حصة أكتوبر 2011 بما انّهم استوفو شرط معلم تطبيق والشهادة العلمية.
    هذا وتجدر الإشارة إلى أن جلّ المعلمين الذين تمّ تسميتهم برتبة معلم تطبيق لديهم أقدمية في العمل فاقت 04 أو 05 سنوات الأقدمية في العمل للمعلم أول الذي تفاوضتم لأجل تسميته برتبة أستاذ مدارس إبتدائية في سبتمبر 2012 بما أن لديه أ3 والمعلم مترسم هو من صنف ب ولا يحقّ في الوظيفة العمومية التدرّج بدرجتين. وبما أن المعلم مترسم أصبح معلم تطبيق منذ 01 أكتوبر 2011 أي تحصل على أ3 أصبح هو الأولى بترقيته إلى رتبة أستاذ مدارس إبتدائية في سبتمبر 2012.

    علما وأن قرارات التسمية لم ترد على المعنيين بالأمر وبالتالي يحق للمعنيين بالأمر تقديم الإعلام بالنتيجة النهائية الذي تمّ نشره على الشبكة التربوية.
    هذا نداء إلى أعضاء النقابة العامة للتعليم الأساسي فهل من أذن صاغية تردّ على رسالتي.

    RépondreSupprimer